اكتشف أروع صالة ألعاب ترفيهية للكبار – مرح بلا حدود!

اكتشف أروع صالة ألعاب ترفيهية للكبار – مرح بلا حدود!

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

تنتشر الالعاب الترفيهية بين مختلف الأعمار سواء بين الكبار او الاطفال بمختلف مراحلهم السنية لذلك توجد صالة ألعاب ترفيهية للكبار والتي تحتوي على مجموعة العاب مختلفة ترفيهية وتفاعلية تناسب المراحل العمرية المتقدمة بداية من سن 18 عام, تمتلك يونيتد تويز مجموعة من الالعاب المناسبة للمراحل السنية المتقدمة و في هذا المقال نستعرض لكم انواع الالعاب الترفيهية المتواجدة بصالات الالعاب للكبار, و مزايا تلك الالعاب بجانب طبيعة تلك الاماكن والالعاب المتوافرة لدينا.

تصنيفات صالة ألعاب ترفيهية للكبار

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

تتعدد تصنيفات العاب المراحل العمرية المتقدمة حيث توجد العاب اركيدية مثل العاب الواقع الإفتراضي و توجد العاب تفاعلية والعاب الطاولات مثل البلياردو او تنس الطاولة او الهوكي او حتى البلايستيشن, توجد ايضا العاب اكثر إثارة للادرينالين مثل العاب الملاهي وغيرها, في يونيتد تويز نهدف بشكل أساسي لتحقيق اقصى درجات المتعة

والترفيه لذلك نمتلك مجموعة متنوعة من الالعاب التي يمكن ان تتواجد في صالة ألعاب ترفيهية للكبار و التنوع في تلك الالعاب ليس فقط حسب طبيعة استخدامها ولكن أيضاً في تصنيفها كون تلك الالعاب منها التفاعلي ومنها العادي ولكن العامل المشترك بينهم والاهم هو كونها العاب تهدف الى تجربة ترفيهية ممتعة بشكل أساسي.

أماكن صالة ألعاب ترفيهية للكبار

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

تختلف تلك الاماكن بإختلاف الالعاب التي توجد بها من حيث التصميم والمساحة والبيئة المحيطة.

  •  حيث ان الصالات التي تحوي العاب اركيدية او العاب الطولات تهتم بتفاصيل التصاميم والهوية البصرية بشكل أكبر نتيجة لإنغلاق المكان في الاغلب الى جانب اماكن الإستراحة والمشروبات لا تأخذ حيز كبير
  •  اما الأماكن المفتوحة التي تحتوى العاب أكبر ذات تصاميم هندسية أكثر تعقيداً حيث يجب الإهتمام بشكل أساسي بأماكن الإستراحة كالكراسي او أماكن تناول الطعام والمشروبات التي تأخذ حيزاً أكبر بطبيعة الحال, الى جانب الإهتمام بعوامل الأمان والسلامة.

مزايا العاب الصالات الترفيهية للكبار

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

اذا كانت الخامات التي تمتلكها صالة ألعاب ترفيهية للكبار تتسم بأنها عالية الجودة فـ بالطبع ستكون خيارا جيدا لأصحاب المشروعات الترفيهية..

  • طول مدة الإستخدام:

العديد من الالعاب مثل البلياردو او الهوكي لا تحتاج الى صيانة دورية بالطبع هي تحتاج الى الإهتمام سواء بعوامل النظافة او الإستخدام كالكرات والعصى والطاولات او اذا كانت نظارة الواقع الإفتراضي تحتاج الى الإهتمام بالجانب التقني اذا حدث اي عطل نتيجة لسوء الإستخدام, لكن بشكل أساسي هي العاب ذات طبيعة تسمح لها بأن تكون ذات عمر إفتراضي طويل المدى كونها في أماكن مغلقة نسبيا.

  • بساطة الإستخدام:

على العكس من الالعاب الترفيهية الكبرى فـ تلك الالعاب لا تحتاج الى تدريب مهني لكيفية التعامل معها

أكثر من مجرد العاب فيديو

العاب صالة ألعاب ترفيهية للكبار لا تقتصر فقط على العاب الفيديو مثل البلايستيشن او نظارات الواقع الإفتراضي بل هناك جانب من الالعاب التي تتسم بالتفاعلية بين اطرافها مثل العاب الطاولات وكرات التنس مما يخلق اجواءاً مليئة بالمرح والذكريات التي لا تنسى فضلا عن كونها العاب سهلة الإستخدام ويمكن ايضا للاطفال من سن 8 سنوات تعلم كيفية لعب تلك الالعاب بشكل ترفيهي مما يكسبهم المزيد من الثقة.

مواصفات الأماكن المناسبة لصالة ألعاب ترفيهية للكبار

صالة ألعاب ترفيهية للكبار

يجب ان تتوافر بعض المواصفات في صالة ألعاب ترفيهية للكبار  لضمان نجاح المشروع الترفيهي وتلك المواصفات تختلف في ترتيبها من حيث الاولوية في حين والميزانية المخصصة في حين آخر.

  • سهولة الوصول: وجود وسائل نقل مختلفة تسهل من عملية الوصول لمكان الصالة الترفيهية هو عامل مهم يزيد من عدد زوار الصالة الترفيهية.
  • البنية التحتية والخدمات: يفضل ان يكون المكان قريبا من الأماكن الخدمية كمراكز التسوق والمطاعم, و البنية التحتية للمكان تشكل فارقا في تجربة الزوار من العديد من الجوانب مثل أماكن التهوية و المكيفات و المرافق الموجودة بالمكان مثل المياه والكهرباء.
  • مراعاة التصاميم الداخلية: توفير أماكن للراحة والاسترخاء لجعل المكان ليس فقط مرتبطاً باللعب ولكن يمكن الجلوس به لأطول فترة ممكنة, تصاميم الديكور والهوية البصرية للمكان جزء مهم من التجربة النفسية للزوار مما يجعلهم راغبين في البقاء لفترة أطول او حتى العودة الى صالة الالعاب الترفيهية خصوصا كون الخدمة يتم تقديمها لفئات عمرية متقدمة مما يجعلهم أكثر تقديراً لتلك الجوانب.

التسويق لصالة ألعاب ترفيهية للكبار

كون الصالة صالة ألعاب ترفيهية للكبار يجعل من الفئة المستهدفة أكثر وضوحاً, حيث ان الفئة المستهدفة هنا هي البالغين والشباب أكثر من غيرهم من الفئات الأخرى مما يجعل الخطة التسويقية لصالة ألعاب ترفيهية للكبار أكثر فاعلية وجذباً للزوار, تطبيق الإستراتيجية التسويقية يجب ان يتم عن طريق محترفين في مجال التسويق.. على الأقل أشخاص ذوي إدراك بكيفية تطبيقه ورسم الإستراتيجية التسويقية حتى لا يتم إهدار المجهود او المال في إستراتيجيات غير مجدية.

آراء الزوار

من المهم أن تولي إهتمام حقيقي بآراء الزوار مما يعكس صورة المكان ويعزز من إرتباط الزوار به حتى ولو عن طريق الآراء النقدية, ومعالجة المشاكل عن طريق تحليل الآراء السلبية والمحافظة على العوامل الإيجابية التي يلاحظها الزوار

حيث ان آرائهم هي المعيار الحقيقي للتجربة في صالة ألعاب ترفيهية للكبار آراء تفصل بين ما يجب على أصحاب صالات الالعاب الترفيهية للكبار المحافظة عليه و على ما يجب عليهم تجنبه.

United Toys

تلك النصائح لا تعكس سوى جزء من خبرتنا الكبيرة في مجال الترفيه ولأن يونيتد تويز تقدر قيمة الإستثمار في مجال الترفيه حيث تهتم بأدق التفاصيل التي تؤدي بشكل منتظم الى نجاح المشروعات الترفيهية.. فإن شركتنا تمتلك مجموعة من العاب الصالات الترفيهية للكبار

  • نظارة الواقع الإفتراضي VR
  • الالعاب الاركيدية Arcade Games
  • طاولات البلياردو والتنس والـ Air Hockey والـ Dartboard و غيرهم من ملحقات و إكسسوارات تلك الألعاب مقدمة من Dupedia Sports
  • و توجد ألعاب أخرى

 

في النهاية تسعى United Toys لتقديم أفضل جودة لعملائها لأنكم تستحقون الأفضل,

شركتنا ضمن مجموعة مصر الإمارات للتجارة والتوكيلات تدعوكم لتكونوا جزء من عملائنا عن طريق التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *